البورصة لكل العرب

موقع بورصة لكل العرب .... دليلك إلى عالم العلم و المعرفة في البورصة العربية و العالمية ومرجع للتعلم و دراسة البورصة العربية و العالمية لما نقدمه لك هنا من كتب مجانية و دروس تعليمية بالصوت و الصورة و آخر الأخبار و التفاصيل اليومية للبورصة العربية و العالمي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل جميع شركات الفوركس جديره بالثقه؟! تابعوني...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس المظلوم



ذكر عدد الرسائل : 8
العمر : 25
البلد : قطر
تاريخ التسجيل : 03/08/2015

مُساهمةموضوع: هل جميع شركات الفوركس جديره بالثقه؟! تابعوني...   السبت سبتمبر 19, 2015 12:06 am

تنتشر فى الآونة الأخيرة ظاهرة شركات الفوركس ولا شك أن العدد فى ازدياد مطرد، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه اليوم : هل جميع هذه الشركات جديرة بأن نتعامل معها؟ ما هي معايير المصداقية والشفافية التي تتحلى بها ؟ وهل تلتزم بالمعايير العالمية المتعارف عليها والتي تحكم وتضبط وتراقب أعمالها عن كثب؟ ومن خلال تجربتي واراء الناس فى فوركس ومروري على عدة شركات وصلت الى قناعة معينة باختياري للشركة السعوديه البريطانيه StmFX تحديداً وليس سواها
إن شركة StmFX شركة وساطة عالمية معتمدة ومسجلة من قبل هيئات مالية دولية، مما يعني أنها خاضعة بشكل كامل للقوانين واللوائح المالية ومراقبة من قبل المصارف المركزية التابعة لها تلك الهيئات. ومن اراء الناس فى فوركس عرفت أنه كي تصبح شركة الوساطة شركة معتمدة ومعترف بها دوليا فإن ذلك يستتبع وجود مجموعة من المصفوفات والمعايير المفصلة لعوامل عدة تهم المتداولين المبتدئين والخبراء المخضرمين ، ويبنى عليها التقييم النهائي الذي على أساسه يتم قبول التسجيل لهذه الشركة أو لا .
استطاعت شركة StmFX أن تؤمن لعملائها أدوات مساعدة فنية كي يستلهموا من خلالها قراراتهم بالبيع والشراء، وتساعدهم على النجاح والاستمرارية والبقاء، وهو تعزيز لمصداقيتها أمام عملائها، إيمانا منها بأن نجاحهم هو جزء من نجاحها. بالاضافة الى ذلك، لاحظت من خلال اراء الناس فى فوركس بأن توصيات شركة StmFX الفنية تأتي دائما مدعومة بصورة للتحليل الفني ومعها الشرح المفصل باللغة العربية.
بهذا الشكل يستطيع التاجر الذي ليس لديه خبرة كافية ، أو المتردد بطبعه، أن يحسم أمره ويتوكل على الله ويعمل بالتوصية مستندا إلى حركة التجار بشكل عام والتوصية التي زودته بها شركة StmFX. كما أن هناك خاصية رائعة تميزها عن غيرها وهي خاصية تجميد السعر الذي تراه. طبعا من المعروف أن جميع شركات الفوركس تحصل على ربحها من واقع الفرق ما بين سعر البيع وسعر الشراء (تماما كالبنوك والمصارف)، وخاصية تجميد السعر تعطي التاجر ثانيتين لتجميد السعر الذي يراه واتخاذ قراره، وخلال هذه الثانيتين قد يتجه السعر بالاتجاه الايجابي له . وعند عقد الصفقة يحصل على صفقة نظيفة خالية من أي فروقات سعرية أو حتى قد يحصل على صفقة فرقها السعري قليل. أضف إلى ذلك ، إن التسجيل في شركة StmFX والبدء بالمتاجرة ليس بالأمر الصعب فهو عبارة عن خطوات بسيطة يشرحها لكم موقع الشركة الالكتروني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل جميع شركات الفوركس جديره بالثقه؟! تابعوني...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البورصة لكل العرب :: الادارة والاقتصاد :: مـــنــــتــــــدى العـــــــــــمـــلات-
انتقل الى: