البورصة لكل العرب

موقع بورصة لكل العرب .... دليلك إلى عالم العلم و المعرفة في البورصة العربية و العالمية ومرجع للتعلم و دراسة البورصة العربية و العالمية لما نقدمه لك هنا من كتب مجانية و دروس تعليمية بالصوت و الصورة و آخر الأخبار و التفاصيل اليومية للبورصة العربية و العالمي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

  ارتفعت أسعار الأسهم الإمارات والقطر من اوركس orixksa

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
traderxp



ذكر عدد الرسائل : 163
العمر : 31
البلد : egypt
تاريخ التسجيل : 25/10/2009

مُساهمةموضوع: ارتفعت أسعار الأسهم الإمارات والقطر من اوركس orixksa   السبت يناير 06, 2018 2:59 am

فوركس،سوق الفوركس،تداول الاسهم السعودية، سوق تداولاسعار، العملات ، توصيات ،تجارة العملات ، تجارة الفوركس

[URL="http://orixksa.com/"]ارتفعت أسعار الأسهم الإمارات والقطر
[/URL]
مع افتتاحية اليوم [URL="http://orixksa.com/"]التداولي[/URL] الأول من 2018، في حين استمرت [URL="http://orixksa.com/"]الأسواق السعودية[/URL] بالتراجع بعد الإرتفاع في أسعار الوقود محلياً.

كان أداء دبي ضعيفاً خلال 2017، حيث تراجع بنسبة 4.6%، ولكنه ارتفع بنسبة 1.2% يوم الثلاثاء، حيث ارتفعت أسهم مجموعة إعمار بشكل خاص، بعد أن كانت قد تراجعت بسبب الضغوط العام الماضي الناتجة عن التراجع في السوق العقاري في [URL="http://orixksa.com/"]دبي[/URL].

شركة إعمار العقارية الرئيسية، والتي تداولت بالقرب من أدنى مستوى لها خلال 12 أشهر، وارتفع السهم بنسبة 3.6% في تداولات ذات حجم ضعيف. شركة إعمار للتطوير، والتي تراجع سهمها من الطرح العام الأولي في نوفمبر عند 6.03 درهم إلى انخفاض قياسي عند 5.02 درهم، وارتد 3.9% إلى إلى 5.29 درهم، في حين تقدم [URL="http://orixksa.com/"]سهم[/URL] إعمار مولز بنسبة 2.8%.

تراجع [URL="http://orixksa.com/"]سهم شركة الخليج للملاحة[/URL] بنسبة 3.9% بعد أن قرر مجلس إدارة المشكلة إلى تجميع رأس المال المصدر والمدفوع بمقدار 448.3 مليون درهم (122.2$ مليون) إلى مليار درهم من خلال إصدار حقوق أسهم جديدة.

تقدم مؤشر أبوظبي بنسبة 1% على خلفية تقدم [URL="http://orixksa.com/"]البنوك[/URL]، مع تقدم سهم أبوظبي الأول 2% في حين تراجع مؤشر قطر بنسبة 1.1% إلى، مع تراجع سهم مصرف الريان، [URL="http://orixksa.com/"]أكبر الأسهم تداولاً[/URL]، بنسبة 2.4%.

ولكن مؤشر المملكة العربية السعودية تراجع بنسبة 0.3%، وكان قد تراجع بنسبة 0.5% يوم الإثنين بعد أن قامت الحكومة برفع أسعار الوقود المحلية. الرياض كانت السوق الإقليمي الوحيد الذي تداول

شركة التأمين الصحي، بوبا أرابيا، تقدمت بنسبة 2.1% بعد أو وقعت اتفاقية خدمات مع شركة[URL="http://orixksa.com/"] النفط[/URL] السعودية،[URL="http://orixksa.com/"] أرامكو[/URL].

مؤشر الكوين العام، والذي يحتوي على العديد من [URL="http://orixksa.com/"]الأسهم[/URL] من الطبقة الثانية و[URL="http://orixksa.com/"]أسهم المضاربة[/URL]، تراجع بنسبة 1.5% ولكن مؤشر الكويت 15 لأسهم الشركات الممتازة تراجع بنسبة 0.3% فقط.

[URL="http://orixksa.com/"]سجل على اوركس
[/URL]
حساب تجريبى
افتح حساب هنا
الفوركس ،تداول العملات، السوق السعوديادارة محافظتوصيات ، تجارة العملات ، تجارة الفوركس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ارتفعت أسعار الأسهم الإمارات والقطر من اوركس orixksa
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البورصة لكل العرب :: منتديات سوق الأسهم الأردنية :: اعلانات السوق والاخبار الاقتصادية-
انتقل الى: